�����

المشكلة مع الحب هي ... The Problem With Love I

المشكلة مع الحب هي ... The Problem With Love I

    لم أقم إلا بعلاقاتين في حياتي: تشارلي ** كان صديقي الثاني مرة أخرى ، وكان جيسون ** صديقي لأربع سنوات قبل أن يصبح صديقي لمدة تسعة أشهر. أنا في الـ21 من عمري ، وأنا فخورة حقًا ، رغم أنني قمت بتأريخ عدد قليل من الأشخاص ، إلا أنني لم يكن لدي سوى صديقين. على الرغم من أنني استثمرت الكثير من الوقت في تلك العلاقات ، إلا أنني لم أستثمر قلبي حقًا. لقد انفصلت مع هذين الرجلين للسبب نفسه: لم أكن فقط في ذلك. لم يكن أي منهما شخصاً رأيته نفسي يحتمل أن أكون معه طيلة حياتي ولم أحب أبداً أي منهما. أظن بنفس الطريقة التي تعرف بها أن شخص ما هو لك ؛ كنت أعرف أن كل من تشارلي وجيسون لم يكونا لي.
    سيدتي شاركي الموضوع على الواتساب مع أعز صديقة لديك.منذ أن كنت طفلة صغيرة ، لم أرى نفسي أبداً لدي عائلة من عائلتي. لم يكن ذلك أبداً لأنني لم أكن أريد ذلك ، بل بالأحرى للحقيقة البسيطة التي جئت بها من واحدة مكسورة وكنت أعرف ما فعلته بي لذلك لم أرغب أبداً في وضع هذا العبء على أطفالي. فعلت أمي أفضل ما لديها في تربية ثلاثة أطفال من تلقاء نفسها. لقد قامت بعمل رائع ووضعتنا أولاً. لكنها واجهت الكثير من الصعوبات من تلقاء نفسها ، كطفل وكبلد الآن ، ومشاهدة صراعها كان له آثار إيجابية وسلبية على حد سواء. سأكون أول من يعترف بصراحة أن علاقتاي بوالدي بعد انفصالهما عندما كنت طفلاً صغيرًا قد وضعتني أكثر بكثير مما سيعرفون. كطفل ، لم يكن لدي أبداً مثال جيد لما تبدو عليه العلاقة الجيدة. تعلمت كيف أكون مستقلا وقويا من خلال مثال والدتي. تعلمت منها كيف تكون أماً في سن التاسعة ، عندما ولدت شقيقي الصغرى ، وهي واحدة من أجمل الأشياء التي علمتني. بالنسبة لأفضل الأجزاء عني ، أشكرها وأنا مدين إلى الأبد لدروسها. لكن عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات ، كان عليّ أن أتعلم من خلال التجربة ، وحتى ذلك الحين لا يزال لدي الكثير لأستمر به.بادئ ذي بدء ، أنا خشن قليلاً حول الحواف. أنا صريح وواثق للغاية ، ونرجسي معتدل. لا أستطيع أن أرى أي شكل من أشكال المساعد الشخصي الرقمي دون أن أجبر على إبداء رأيي ، وأنا أنتقد بشدة أولئك الذين يتحدثون عن الآخرين المهمين بغرور العينين وأفواه الترويل. أنا أعرف ما تفكر فيه ، "إنها تبدو وكأنها ***** ، ولا عجب أنها وحدها". لكن نفستي لأولئك الذين يعيشون في الحب ليس له علاقة بهم كناس وكل شيء للقيام برغبتي العميقة في الحب والمحبة في العودة.
    في حين أن لدي سلوكًا خشنًا ، فأنا أيضًا واحد من أكثر الأشخاص خبرة حولهم ، فأنا أعز الأصدقاء ، وأنا شخص مرح وجميل. لكن الحقيقة قيلت ، إن الرجال الذين طافوا طوال "حياتي العاطفية" الماضية لم يكونوا أبدا من أولئك الذين أحبهم حقا وبصدق. أعلم ، يبدو من السوء حقًا أن أقول إنني لم أكن أواجه أي مشاعر حقيقية لأي منهم ، لكن هذا صحيح. بصدق ، حقيقة أنهم كانوا يهتمون بي بما يكفي لتريني هو كل ما احتاجه. كنت أعرف بمرور الوقت أنها لن تدوم أبداً ، وقد اكتشفت أنها ستفقد في النهاية الاهتمام الكافي لكسرها - وهو الأمر الذي كان أسهل دائمًا.
    لا لأقول أنني كنت صديقا مروعا ، بل على العكس كنت صديقا عظيما. لقد قدمت أفضل الهدايا ، ولم أتوقع أبدًا دوافع ، وطعنت أفضل النكات ، وطهي الوجبات الرائعة ، كما قال أجمل الأشياء ، وما إلى ذلك. ولكني تركت العلاقة بين كلتيهما قد تعرضت لانتقادات من نفس الأشياء: عدم الانفتاح وعدم الاهتمام بما فيه الكفاية. في الوقت الذي استثمرت فيه في تشارلي وجيسون ، شعر كلاهما وكأنهما لا يعرفان شيئًا عني. سوف أعترف بأنني لست مشاركاً في حياتي مع أي شخص ، ولا حتى عائلتي. أحافظ على نفسي ، لا أتحدث عن مشاعري ، ولا أجد حاجة للتحدث مع الآخرين أو رؤيتي عن الآخرين بشكل كبير كل يوم. عندما كنت أعتقد أنني كنت أعظم صديقة على وجه الأرض ، كنت في الحقيقة مجرد صديق عظيم. شعر كل من تشارلي وجيسون في بعض الأحيان أن سلوكي "البرودة" و "المسترخي" كان شديد القسوة بالنسبة إلى العلاقة أو العلاقة الحميمية.
    كان الفرق بين الشريكين هو أن تشارلي قبلني وشعرت بأنني كنت تحديًا ، وهو أمر أعجب به بالفعل لأنني كنت مختلفًا عن غالبية الفتيات اللواتي واجههن في الماضي. استمر تشارلي ولفترة طويلة لأنه كان يريدني حتى بعد انفصاله عنه. كان ، بطريقة ما ، سلامتي. لقد استخدمته كعكاز لأنني كنت أعرف أنه حتى لو لم ينتهي بي الأمر مع أي شخص آخر ، كنت أعرف أنه يريدني دائمًا. ولهذا أجبرت نفسي على أن أكون أكثر انفتاحًا مع تشارلي مما كنت عليه مع أي شخص آخر. في حين أنه قد لا يفهمني أبداً ، فإنه يعرفني أكثر من أي ذكر آخر على هذه الأرض ، وهذا بالضبط هو السبب الذي يجعلني لا أريد أن أفعل معه شيئاً - فهو يعرف نقاط الضعف لدي على الرغم من أنني بالكاد قد فتحت.
    على الرغم من ظروفي كطفل ، وكوني بالغ الآن ، ليس هناك هدف أكثر أهمية من أن يكون لدي عائلة من عائلتي. أعلم أنني قادر على حب شخص ما. قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ولكن عندما يحدث ذلك بشكل صحيح ، فأنا من أشد المؤمنين به. على الرغم من أنني وضعت

    سيدتي شاركي الموضوع على الواتساب مع أعز صديقة لديك.
    بلوووك تجربي  gm
    @مرسلة بواسطة
    ���� ����� ����� ���� �� ���� صحتك .

    إرسال تعليق

    �����
    �����
    �����
    �����
    �����